أرحب بالضيوف والسياح في منزلي

التجربة بواسطة علي سعد

(5.0)

أبها

حفظ

+6

ملتزمون بالسلامة

6:00 PM - 8:00 PM

حتى 8 أشخاص

داخلي & خارجي

منزل خاص

عن الزيارة
استقبل الضيوف مع عائلتي في المجلس مع تحضير القهوة والشاهي السعودية والتمر والحلويات منها المحلية ثم وجبة العشاء الشعبي المكونة من الاطباق التالية : أرز عسيري مع دجاج (لحم او دجاج مطهو مع خضروات و بهارات)ادامي (طحين ، تمر ، عسل ، زبدة)عريكة في صالة الطعام مع امكانية توفير طاولة طعام عدد ٦ كراسي واماكانية اضافة كراسي ثم الانتقال الى جلسة ممتعة جدا فوق السطح معده جيدا واكمال السهره فيها مع الشاهي والقهوة والمكسرات مع امكانية توفير مشروبات وماء بارد كما يمكنكم تجربة الخبز مع زوجتي اذا تم التنسيق لها مبكرا. ويمكن لكم التصوير في الملابس التراثية العسيرية وأخذ جولة إضافية بعد التنسيق معي.
السعر 370.00 ريال سعودي (لكل شخص)

الاجمالي: 370.00 ريال سعودي

كود الخصم
ملاحظات للمستضيف
الطلبات الخاصة المتعلقة بالوقت أو الطعام


عن المستضيف

السلام عليكم مايسعدني ان اتشرف في استقبال سواح في منزلي وتعريفهم بموروثنا الشعبي من الاكلات الشعبية والعادات والتقاليد الشعبية ونساهم في نشر ثقافة الشعب السعودي الغني جداً بالثقافات الشعبية المختلفة . الاسم / علي سعد ال زياد مرشد سياحي ومرشد هايك مرخص بمنطقة عسير مدينة ابها مدينة الضباب ومستضيف في منزلي جميع الزوار ومن اي جنسية

المقاعد المتاحة

8 مقاعد

الطلبات الخاصة

--

آراء الضيوف

(5.0) من 1 التعليقات

آراء الضيوف
Jacob Hoekman

2023/12/17

Mr. Ali Saad is a very kind host who does everything to make sure that the guest has a pleasant experience. The food was great and so was our time in the majlis. On top of that, there was a special gift from the southern region Asir. Thank you Mr. Ali for you hospitality!

مكان النشاط




التجارب المشابهة
...
الرياض
444.00 ريال /للفرد
...
الطائف
222.00 ريال /للفرد
...
الرياض
74.00 ريال /للفرد
...
جدة
148.00 ريال /للفرد