تجربه

أرحب بالضيوف والسياح في منزلي

التجربة بواسطة علي سعد

(5.0)

أبها

حفظ

+7
Committed To Safety

ملتزمون بالسلامة

6:00 م - 8:00 م

حتى 8 أشخاص

Guest Space

داخلي & خارجي

Category

منزل خاص

عن الزيارة
مرحبًا بكم في منزلي ذو الطابع العسيري، حيث نفتح أبوابنا لاستقبالكم بأجواء من الود والضيافة مع زوجتي واولادي. يبدأ الاستقبال في المجلس التقليدي حيث يُعد الضيوف بمشروبات القهوة السعودية والشاي المقدم مع اجود انواع التمور العجوة والحلويات المحلية اللذيذة. ثم نقدم وجبة عشاء شعبية تتضمن: أرز عسيري مع دجاج: طبق من الأرز المتبل مع قطع الدجاج المطهية بالخضروات والتوابل الغنية. عدس دامي: طبق يحضر من العدس مع الطحين والتمر والعسل والزبدة. عريكة: خبز تقليدي يتم تحضيره بطريقة مميزة من دقيق القمح والماء. في صالة الطعام، يمكنكم الجلوس على طاولة طعام تتسع لستة أشخاص، مع إمكانية إضافة مقاعد إضافية حسب الحاجة. بعد العشاء، يمكنكم الاستمتاع بأجواء ممتعة على سطح المنزل المجهز بشكل رائع، حيث يُقدم لكم شاي وقهوة ومكسرات، إلى جانب مجموعة متنوعة من المشروبات والماء البارد. تتاح لكم أيضًا فرصة تجربة خبز العجين مع زوجتي، إذا تم التنسيق مسبقًا. ولإضافة لمسة من التراث العسيري، يمكنكم التصوير في الملابس التقليدية العسيرية والاستمتاع بجولة إضافية حسب الاتفاق المسبق.
لم تجد تاريخ او وقت مناسبًا؟
كود الخصم
ملاحظات للمستضيف
الطلبات الخاصة المتعلقة بالوقت أو الطعام
سعر
تسعير المبيت لليلة
تسعير التجربة للفرد

السعر الإجمالي بعد اختيارك ( 0 ريال ) برجاء أختيار مبيت أو تجربه أولا



عن المستضيف

السلام عليكم مايسعدني ان اتشرف في استقبال سواح في منزلي وتعريفهم بموروثنا الشعبي من الاكلات الشعبية والعادات والتقاليد الشعبية ونساهم في نشر ثقافة الشعب السعودي الغني جداً بالثقافات الشعبية المختلفة . الاسم / علي سعد ال زياد مرشد سياحي ومرشد هايك مرخص بمنطقة عسير مدينة ابها مدينة الضباب ومستضيف في منزلي جميع الزوار ومن اي جنسية

المقاعد المتاحة

8 مقاعد

الطلبات الخاصة

--

آراء الضيوف

(5.0) من 1 التعليقات

آراء الضيوف
Jacob Hoekman

2023/12/17

Mr. Ali Saad is a very kind host who does everything to make sure that the guest has a pleasant experience. The food was great and so was our time in the majlis. On top of that, there was a special gift from the southern region Asir. Thank you Mr. Ali for you hospitality!

مكان النشاط




التجارب المشابهة
تجربه ...
الرياض
(5.0)
سعر 266.4 ريال /للفرد
تجربه ...
الطائف
سعر 222 ريال /للفرد
تجربه ...
الرياض
سعر 74 ريال /للفرد
تجربه ...
جدة
سعر 74 ريال /للفرد