تجربه

استمتع بتجربة طهي أصيلة وارتداء الملابس التقليدية في مجلس منزلي

التجربة بواسطة Fatima Oliyan

(5.0)

الرياض

حفظ

+7
Committed To Safety

ملتزمون بالسلامة

6:00 م - 9:00 م

حتى 19 أشخاص

Guest Space

داخلي & خارجي

Category

منزل خاص

عن الزيارة
نرحب بكم أنا وعائلتي لقضاء وقت ممتع ومميز يعكس جمال وحفاوة الثقافة السعودية. سنبدأ تجربتنا بتحضير القهوة السعودية معاً، وتقديمها مع أجود أنواع الحلويات السعودية اللذيذة، حيث سأشرح لكم تاريخ وتقاليد هذا المشروب العريق. بعد ذلك، سننتقل إلى المطبخ لتحضير أشهي الأطباق السعودية من أختاركم مثل الكبدة أو الكبسة. سأقدم لكم إرشادات خطوة بخطوة ونصائح حول كيفية تحضير هذه الأطباق، مما يتيح لكم تجربة الطهي اصيلة بنفس طريقة تحضيرنا لهذه الاطباق وبواصفات متوارثة عبر الأجيال.. بعد انتهاء الطبخ، سنجلس معاً لتناول وجبتنا التي أعددناها بأيدينا، مستمتعين بالنكهات الأصيلة والمكونات الطازجة. ستكون هذه اللحظة فرصة لتبادل الأحاديث والاستمتاع بالضيافة السعودية الحقيقية. وسأشارككم قصصاً عن التراث الغذائي السعودي وأسرار الطبخ التي توارثناها عبر الأجيال. في النهاية، سننتقل إلى آخر نشاط في تجربتي، حيث سنرتدي الملابس التقليدية السعودية. سأقوم بشرح الأهمية الثقافية لهذه الملابس وكيفية ارتدائها بالشكل الصحيح. بعد ذلك، سنلتقط صوراً تذكارية في مجلسي، لتكون لكم ذكرى جميلة تأخذونها معكم مع تقديم هدية تذكارية بسيطة معدة لكم بكل حب.. انضموا إلينا في هذه التجربة الغامرة لتتعرفوا على روح الثقافة السعودية وتعيشوا لحظات لا تُنسى
لم تجد تاريخ او وقت مناسبًا؟
كود الخصم
ملاحظات للمستضيف
الطلبات الخاصة المتعلقة بالوقت أو الطعام
سعر
تسعير المبيت لليلة
تسعير التجربة للفرد

السعر الإجمالي بعد اختيارك ( 0 ريال ) برجاء أختيار مبيت أو تجربه أولا



عن المستضيف

اسعد باستضافة السياح من جميع انحاء العالم لمنحهم تجربة فريده في السعودية وتعرفهم على حضارتنا وعاداتنا وتقاليدنا في المنطقة الوسطى، الرياض. واحب ان اقدم لهم الاكل الشعبي من صنع يدي.

المقاعد المتاحة

19 مقاعد

الطلبات الخاصة

عدم التدخين

آراء الضيوف

(5.0) من 1 التعليقات

آراء الضيوف
yang shuxiang

2023/08/27

I Liked her food, and I loved the home. I loved meeting the mother and daughter. I also, enjoyed trying traditional outfit. Thank you.

مكان النشاط




التجارب المشابهة
تجربه ...
الرياض
(5.0)
سعر 266.4 ريال /للفرد
تجربه ...
الطائف
سعر 222 ريال /للفرد
تجربه ...
الرياض
سعر 74 ريال /للفرد
تجربه ...
جدة
سعر 74 ريال /للفرد